شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام، تعتبر المكيفات من الوسائل التكنولوجية الجديدة التي تساعد الانسان بشكل كبير على تحمل درجات الحرارة العالية  وخصوصا في البيئة الصحراوية ، لهذا ينبغي علينا الاهتمام بتنظيها وصيانتها بأسلوب جيد بهدف حمايتها و التاكد من كيفية عملها على الوجه المطلوب.

و نظراً للزيادة  في معدلات الحرارة في السعودية وخصوصا أثناء الصيف، الأمر الذي يجعل الاستغناء عن استعمال المكيفات أمراً صعباً للغاية، ومن هنا اصبحنا بحاجة إلى الاستعانة بشركات تنظيف المكيفات وصيانتها  لضمان الجودة وضمان تشغيل المكيفات بكفائة أثناء الصيف وخصوصا مع الاستعمال المتواصل .

شركة تنظيف المكيفات بالدمام

تقوم بتنظيف المكيف الإسبليت والمكيفات المركزية والمكيفات الشباك. و لدينا متخصصون في صيانة جميع انواع المكيفات بالدمام للتعامل مع مختلَف المشاكل ومنها:

  • وجود تهريب في غاز الفريون المسئولية عن التبريد في المكيفات .
  • حدوث صداء او ثقوب في المواسير النحاسية .
  • حدوث تسريبات في خطوط دفع المياه .

شركة فك وتركيب مكيفات بالدمام

اذا كنت ترغب بتركيب مكيفات في منزلك نحن نوفر خدمات فك وتركيب المكيفات بجميع انواعها مع أنشاء وتمديد خطوط التكييف في شركة تنظيف مكيفات بالدمام مع الضمان على عدم حدوث اي خلل في نظام التركيب والتمديد والتأسيس للمكيفات.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  • معتمدة  ذات خبرة كبيرة في ميدان صيانة أنظمة المكيفات المختلفة.
  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام لعملائها خدمات متكاملة في مجال المكيفات ، اعتبارا من التصميم والتركيب و التنظيف وحتى الصيانة والدعم الفني .
  • توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية لجميع أشكال المكيفات.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام من المؤسسات الرائدة والمتميزة في ميدان صيانة المكيفات لهذا لا تحتار عزيز الزبون في التواصل معنا وكذلكً الاستحواز على جميع خدماتنا المميزة كما تقدم جميع العروض والخصومات المخصصة لجميع عملائها في مختلف مقر، وايضاً تتناسب أسعار الشركة مع جميع الزبائن و تقوم بتقديم الكثير من الفنين والمهندسين المتخصصين في ذلك الميدان . 

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالدمام

البسمة شركة محترفة تضمن تنظيف مكيفات الاسبليت في موضعها دون حدوث اي اضرار علي الدهانات او الديكورات الجبسية او حتي المفروشات مثل السجاد والستائر المتواجدة بالغرف المرغوب تطهير المكيفات كما يلي:

  • يتم فرش الحائط  بغطاء من البلاستيك من اسفل وحدات المكيفات و وحتي الوصول الي ارضيات المنزل وهذا لذيادة عامل الامان علي الدهانات والفرشات.
  • و كذلك تقوم فني التنظيف علي الفور بفك الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية ثم يتم تطهير الفلتر الخارجي في احد الحمامات.
  • كما تقوم آلة التنظيف بضغط المياه من اجل اعادة الوحدة الداخلية كالجديدة كليا.
  • أيضا يتم اعادة تركيب القطع التي تم فكها وتجربة المكيف للتاكد من عملها علي اكمل وجة.

شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تقوم شركة البسمة بتنفيذ جميع خدمات الصيانة للمكيفات إذا كانت صيانة دورية أو صيانة لإصلاح عُطل معين تحت مراقبة مُهندسين مُتخصصين في ميدان صيانة المكييفات.

كما تعمل أيضًا على إدخار مختلَف مَعدات الصيانة الجديدة التي يتطلب الفني لها خلال عملية الصيانة التي نعمل على إتمامها بأفضل الأساليب وأحدث الطرق العملية.

كما توفر شركة البسمة ايضا الضمان على الإصلاح والصيانة التي نقوم بها و كذلك نضمن جودة ما نقوم به من ممارسات.

و كذلك نوفر لك أيضًا أفضل وأرخص سعر بين مؤسسات صيانة المكيفات بالدمام فنحن لا ننظر للجانب النقدي بمقدار رضاء وراحة الزبائن في وجودهم معنا والحصول على أفضل خدمة ايضا.